Related searches

الرغبة في جلب الصحة من خلال الغذاء هي المصدر المحفز لـ دانون. باشر مؤسسها، إسحاق كاراسو، في سنة 1919، صنع الياغورت بالتخمير في معهد باستور لتخفيف ألم الأطفال المصابين بالعدوى المعوية. تم تسويق المنتجات الأولى سنة 1920 في برشلونة،  أولا في الصيدليات ثمّ في البقالات

منذ ما يقارب قرن من الزمان، ظلت دانون مخلصة لهذا الطموح: تسويق منتجات صحية وشهية ومكيفة حسب احتياجات المستهلكين وعاداتهم الغذائية.
سواء تعلق الأمر بمنتجات الألبان الطازجة، بالمياه، بتغذية الأطفال أو بالتغذية الطبية، فإن الهدف هو نفسه: تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة تلبي توقعات المستهلكين طوال حياتهم، دون أن ننسى بأن الأمر لا يتعلق فقط بتناول الطعام أو الرعاية، بل أيضا للعيش بشكل أفضل ومشاركة المتعة

اليوم أكثر من أي وقت مضى، يهتم المستهلكون بغذائهم. إن الثورة الجارية تؤثر على أساليب الإنتاج واتجاهات المستهلكين وعلى الحفاظ على الموارد والبيئة.

تبقى دانون ملتزمة بهدفها الأساسي المتمثل في المساهمة في تغذية صحية من خلال علاماتها وتشكيلة منتجاتها التي تستهلك يوميا، بالإضافة إلى العديد من المبادرات لتحسين العادات الغذائية في جميع أنحاء العالم.

شجرة التغذية

لدى دانون، اخترنا الشجرة كرمز لتوضيح رؤيتنا في مجال التغذية

تمثل أوراق الشجرة الأولويات الصحية التسع التي تساهم فيها دانون من خلال أنشطتها وعلاماتها التجارية، والتي تسعى بجلب تغذية وأنماط حياة صحية أكثر. إنها تشمل ثلاث مجالات (الفروع): بناء رأس المال الصحي منذ الأيام الأولى من الحياة، الحفاظ عليه مدى الحياة وحمايته عندما نصبح أكثر هشاشة.
يمثل الجذع الدور الأساسي لعلاماتنا التجارية. من خلال تجربة لا مثيل لها وخيار واسع لمنتجات صحية أكثر وحلول محلية مكيفة مع السكان:  ستصل دانون إلى أكبر عدد ممكن من الناس.
وأخيرا، تمثل الجذور التزاماتنا للتصدي للتحديات البيئية بما في ذالك تغير المناخ، المحافظة على دورة الماء، تطوير الزراعة المستدامة أو تصميم عبوات تغليف وتعبئة صديقة للبيئة أكثر