Related searches

أفضل عرض صحّي بديل

خلق بدائل صحية أكثر

يعبّر المستهلكون والسلطات الصحية اليوم وبشكل متزايد عن مخاوفهم و رغبتهم في اتخاذ موقف مسؤول من جانب الجهات الفعالة في مجال الأغذية الزراعية. كشركة رائدة في السوق، ترى دانون أن من مسؤوليتها توفير بدائل صحية لتشجيع المستهلكين على تغيير عاداتهم. لذلك نحن ملتزمون بالترويج لمنتجات وفئات متفوقة وملائمة ذات صلة بالتغذية.

لتحقيق هذا الهدف، طورت فرق البحث والتطوير لدينا نهجا شاملا يهدف لتعزيز التفوق الغذائي لمنتجات دانون. إننا نجمع بين المراقبة التغذوية لمشاريعنا مقارنة مع السوق المحلية ودراسة ديناميكية استبدال منتج بمنتج آخر لدى المستهلك.

NUTRIWAYS: مزيج ورقتين رابحتين في البحث

 

 

مقارنة بين الملامح الغذائية للمنتجات

32 دولة

Nutriprogress

مبني على معايير محددة لكل فئة من فئات المنتجات (العناصر الغذائية الرئيسية، الاحتياجات الغذائية للمستهلك المستهدف، تحديات الصحة العامة...)

لضمان المراقبة، تحسين وتثمين منتجات دانون ليس فقط كمنتجات مستقلة، وإنما أيضا مقارنة مع السوق المحلية لمتابعة

تطور المنتجات دانون والمنتجات المنافسة من حيث التغذية واتجاهات السوق (الميزانية السنوية)

 

 

ديناميكية الاستبدال بين الفئات

NUTRICHOICES

مقاربة جديدة قائمة على النظام الغذائي

تعالج تموضع ومستوى ابتكار الفئات والمنتجات.

لفهم الديناميكية بين الأطعمة، الاشتراكات والبدائل بين الأطعمة والمشروبات في النظام الغذائي للمستهلك.

لتحديد حلول مناسبة كي تقدّم فئاتنا بدائل أكثر صحة.

لتحديد البصمة الغذائية لتغيير المنتج  مع الأخذ في الاعتبار حقائق الديناميكية الغذائية.

إنشاء حلول صحية بـ الفوسفاتين

سياق الصحة العامة:

يعتبر فقر الدم مشكلة رئيسية في أفريقيا. إذا كان هذا المرض معروفًا من الناحية التقليدية، فإن تجاهل النظام الغذائي لمنعه واستخدام العلاجات التقليدية غير الملائمة يشكلان عقبات رئيسية في حل المشكلة.

هدف دانون:

المساهمة في الوقاية من نقص الحديد لدى الطبقة المتوسطة من خلال تقديم أطعمة مكملة مناسبة

وفي المتناول: حبوب الفوسفات الغنية بالحديد.