Related searches

هذا البيان يخص كل دانوني. من خلال عيش بياننا، فإننا ننفذ بنجاح مهمتنا المتمثلة في جلب الصحة من خلال التغذية إلى أكبر عدد من الناس، ومشروعنا الاقتصادي والاجتماعي المزدوج، الذي تحمله قيمنا الإنسانية، الانفتاحية، الجوارية، والمفعمة بالحماسة. يجسد هذا البيان التزامنا بقيادة "ثورة غدائية" من خلال تشجيع خيارات وأنماط حياة صحية، مع الاهتمام بصحة ورفاهية دانون والدانونيين، مجتمعاتنا وكوكبنا، الأجيال الحالية والمستقبلية

قناعاتنا

بصفتنا دانونيين، نعتقد أنهبالنسبة لكل واحد منا، الصحة هي الكل الصحة هي حالة عامة من الرفاهية تشمل الجسم والعقل على حد سواء، وتخص في الأحاسيس والعواطف آن واحد.

الصحة تمر عبر الغذاء

إن اتباع نظام غذائي صحي وتمييه الجسم أمر ضروري لبناء والحفاظ على صحتنا ورفاهيتنا. هذه الصلة الوثيقة بين الغذاء والصحة كانت دائماً راسخة ولا تزال قائمة في الحضارات حول العالم.

الصحة تبقى لا شيء دون المتعة

بدون رغبة شديدة وفرحة، يستحيل تناول أو الاستمرار في تناول الطعام بشكل جيد. المتعة من خلال تناول الطعام هي الشرط الأساسي لأي نمط حياة صحي.

الغداء في قلب الثقافة

فكرة الأكل الصحي لا تقتصر فقط على الاحتياجات الغذائية والذوق. غناه هو جزء لا يتجزأ من كل ثقافة حتمًا مختلفة ومحدّدة دائمًا، وتستحق أن نأخذ الوقت الكافي لفهمه.

ا ثروات الأمم تتطور عندما يكون الكوكب صحي

تعتمد جميع الأطعمة التي نتناولها على التربة التي نبتت فيها أو الأرض التي تغذيها. وباعتبارنا بستاني هذا الكوكب، لدينا واجب وضرورة اقتصادية لرعاية هذه الموارد بطريقة مسؤولة ومستدامة.

حليفنا المفضل هو البحث

يتجاوز الغذاء الناتج الخام للطبيعة. إنه نتيجة لمشروع بشري يجمع بين التقدم التكنولوجي والفهم العميق لقيمته وإمكاناته.

الإعداد للمستقبل يبدأ اليوم

ستبرز حلول لخدمة هذا الجيل والأجيال الموالية من خلال توفير غذاء صحي يمكن الوصول إليه ومياه صالحة للشرب إلى أكبر عدد ممكن من الناس حول العالم.

 

 

التزاماتنا

بصفتنا دانونيين نلتزم...

بالعمل من أجل الصحة و الرفاهية

إننا نرافق الجميع في سعيهم للحصول على صحة جيدة من خلال تشجيع اعتماد أكل وأنماط حياة الصحية.

بتقديم ما هو أفضل بالنسبة لنا

إننا نكفل بكل فخر وانفتاح كل منتجاتنا وخدماتنا، ونضمن جودتها وسلامتها، بغض النظر عن مصدرها وخيار المستهلك.

لكل شخص ، من جميع الأعمار، بكل سرور

نحن ملتزمون من خلال مجموعتنا الواسعة من المنتجات والخدمات، بتلبية احتياجات ورغبات كل شخص في جميع محطات الحياة الهامة، بالتشجيع على تبني ممارسات غذائية متوازنة أو تقديم فوائد صحية محددة.

لأسرتكم، ولها فقط

إننا نحيي تنوّعنا وندافع عن مبدأ أن كل ثقافة لها الحق في التمتع بطريقتها الخاصة في تناول الطعام وتنمية الرفاه، من خلال تقديم منتجات مستوحاة ومتطورة من الاحتياجات المحلية.

لكوكبنا وتراثه الحي

نلتزم معا للحفاظ على كوكب صحي ونكرس كل طاقتنا لحماية ثراء الحياة وتنوع الطبيعة، في جميع أشكالها وجميع نظمها الإيكولوجية.

لما هو مخترع ولما زال لم يخترع

نلبي باستمرار التزامنا بالإعداد للمستقبل من خلال حلول جديدة ومستدامة في مجال التغذية الصحية والوصول إلى مياه الشرب لأكبر عدد ممكن من الناس، مع إنشاء روابط مع المجتمعات والجهات الفاعلة. إننا نبقى في طليعة هذه الحركة.

ليس لوحدنا، وإنما مع الشركاء والأصدقاء

نحن فريق يحبذ التعاون. ما زلنا مقتنعين بأنه من الأفضل ولصالح الجميع أن نسير معا بدلا من وحدنا في سعينا المشترك لتحسين الصحة من خلال تغذية وتمميه أفضل للجسم لأكبر عدد من الناس. نحن نقوم بذلك من خلال إقامة علاقات متميزة مع المستهلكين والمجتمعات المتنامية.