Related searches

التوجيهات الإستراتيجية و الأرقام الرئيسة

تسعى شركة دانون جرجرة الجزائر منذ أكثر من 15 سنة إلى توفير منتجات ألبان طازجة ذات جودة عالية لأكبر عدد ممكن من الجزائريين.  ويستند هذا الطموح إلى الاعتقاد الراسخ بأنّ منتجات الألبان الطازجة، مثل الياغورت (الزبادي)، تساهم في نظام غذائي متوازن من خلال توفير العناصر الغذائية الأساسية وفوائد التخمير، بالإضافة إلى متعة الأذواق وقوام أو ملمس لذيذ.

 

مهمتنا

نود لدى دانون جرجرة الجزائر أن نشّجع سلوكيات غذائية صحية، ونحن مقتنعون بأنّ هذا لا يمكن أن يتّم إلاّ بدراسة أنماط التغذية بالمعنى الواسع: الأمر يتعلق بتجربة ثقافية واجتماعية وعاطفية وفيزيولوجية، حيث تلعب التغذية و المتعة دوراً حيوياً في الحفاظ على صحة جيدة.يعّد اللبن ومنتجات الحليب المخمّرة من المواد الأكثر طلبا بين المستهلكين، كما أنّها مرتبطة بنظام غذائي ونمط حياة صحيين، إذ أنها تشكل أساس المواد الغذائية لأزيد من 5000 سنة وتعتبر جزء لا يتجزأ من العديد من الثقافات الغذائية في جميع أنحاء العالم. و بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الياغورت كل الصفات اللازمة لضمان نظام غذائي صحي للأجيال القادمة.

 

 

 

 

 

تفضيل / مرجعية دانون

يقوم فرع منتجات الألبان الطازجة بإنتاج وتسويق منتجات الحليب المخمرة الطازجة وغيرها من منتجات الألبان. في هذا الإطار، ترتكز دانون على قدرتها على تطوير نطاقاتها وإدخال باستمرار منتجات جديدة من حيث النكهة، القوام، المكونات، المحتوى الغذائي أو التغليف.

 

 

 

 

جودة الحليب، شرط هام لياغورت دانون

من خلال جمع أكثر من 40 مليون لتر من الحليب الطازج كل سنة، يجب أن تضمن دانون جرجرة الجزائر توفير إمدادات مستدامة، ذات جودة عالية و بأسعار مستقرة.

من خلال مشاريع إستشارية و المرافقة التقنية لمربّي الماشية، تسخر دانون جرجرة الجزائر هياكل لحماية أو تحسين الإنتاج والوصول إلى هذه المواد الأولية الأساسية. إنها تقيم علاقات وطيدة وتعاقدية مع المنتجين المحليين بالقرب من مواقع التحويل الخاصة بها من أجل تقليص التكاليف اللوجستية، ضمان الجودة المثلى للحليب وتحسين إدارة قطاعات الألبان.

 

علاقات مستدامة مع المنتجين في خدمة هذه الجودة

إن العلاقات بين دانون جرجرة الجزائر و شركائها من مربي المواشي قائمة على أربعة التزامات متبادلة:

 

  • تحسين الجودة والتوازن الغذائي للحليب.

  • تشجيع تطوير المستثمرات.

  • الحفاظ على البيئة.

  • إعادة تقييم مهنة المربي.

  • إنّها علاقة ثقة تعطي رؤية طويلة المدى للطرفين