Related searches

التحديات و الإبداعات

Nutricia مقتنعة بأن التغذية قادرة على تحسين صحة الفرد بشكل ملموس. لهذا السبب نكرس وقتنا وطاقتنا لتطوير حلول غذائية جديدة تلبي احتياجات المرضى الحالية والمستقبلية.

"في القرن الحادي والعشرين، غالبية الأمراض لن تكون أمراض معدية، وإنما أمراض ذات صلة بالكيفية التي يتغذى بها الأفراد. ستكون التغذية الطبية حاسمة أكثر لرفاهية والصحة مقارنة بالماضي". فليمنيج مورغان.

 

مهمة مدى الحياة

تشترك جميع علامات التغذية الطبية في مهمة واحدة: أن تكون في طليعة الاكتشافات الغذائية لتحقيق حياة أفضل وأطول. تركز فرق البحث والتطوير على بعض الأمراض بالتعاون الوثيق مع المهنيين الصحيين. يمكن هدفها في إبداع منتجات وخدمات غذائية مكيفة خلال مختلف مراحل رعاية المرضى.
في سنة 2016 ، حققت Nutricia إنجازا كبيرا في قطاع تغذية الأطفال بفضل ابتكار رئيسي في تشكيلة منتجاتها Neocate، وهي منتجات تعتمد على الأحماض الأمينية المصممة لتلبية الاحتياجات الغذائية للرضع المصابين بحساسية لبروتينات حليب الأبقار. Syneo Neocate هو حتى الآن المنتج الأول والوحيد ضعيف التأريج الذي يقدم مزيجا فريدا من البريبايوتك والبروبيوتك، مصمم للعب دور مفيد في توازن المجهريات المعوية  لدى الأطفال الرضع الذين يعانون من هذه الحساسية أو من أشكال أخرى من الحساسية الغذائية وما يرتبط بها من اضطرابات الجهاز الهضمي. ولقد تم إطلاق المنتج بنجاح في سنة 2016 بالولايات المتحدة حيث يعاني 5٪ من الأطفال الرضع من الحساسية لبروتينات لبن الأبقار.

وإلى جانب بحوثها حول التغذية الطبية المرتبطة بأمراض محددة، تعتبر Nutricia أن تجربة تذوق المريض - متعة تناول الطعام - ضرورية أيضا لمساعدته على اتباع النظام الغذائي الذي وصف له. بالنسبة للأطفال الذين يعانون من الحساسية الدائمة والذين يحتاجون إلى إدارة طويلة المدى لنظامهم الغذائي، من المهم أن تكون المنتجات جيّدة ومتنوعة بما فيه الكفاية لإرضائهم طيلة مدة العلاج. في سنة 2016، أدرجتNutricia  في أوروبا الـ Neocate Junior، الذي تم تحسين نكهته وامتثلت صورته الغذائية.
أنشأت Nutricia علاقات مع مركز Alicia للبحوث العلمية والتغذية العلاجية المخصص لتعزيز نظام غذائي صحي الذي يعمل أيضًا على إيجاد نظام غذائي يناسب الاحتياجات الخاصة للمرضى الذين يستخدمون المنتجات الغذائية الطبية.

 

البحث

ترتكز البحوث الجارية على تطوير منتجات جديدة  تلبي احتياجات المسنين الضعفاء، على أفضل طريقة لمساعدة الرُضّع الذين لديهم حساسية لحليب البقر، وعلى مساهمة التغذية لدى المرضى الذين لا يزالون في المراحل المبكرة لمرض الزهايمر.

إن البحث هو جوهر Nutricia. إننا نتوفر على مركز عالمي للبحوث والتطوير في أوتريخت (هولندا) حيث يعمل الباحثون لدينا على تطوير منتجات غذائية متخصصة موجهة للرضع والأطفال الصغار والبالغين وكبار السن.

حياة أفضل

ترى Nutricia العالم من خلال عيون المرضى الذين يستهلكون منتجاتنا والمهنيين الصحيين الذين يصفونها. لا يمكننا أن نقدم لهم الحلول والمساعدة التي يحتاجون إليها سوى بعد فهم احتياجاتهم. بالعمل بالتعاون الوثيق مع المتخصصين في الرعاية الصحية، تحتل Nutricia موقع الصدارة في ابتكار المنتجات من خلال أفكار تساعد المرضى على التقيد بشكل أفضل بالنظام الغذائي الذي أوصت به السلك الطبي. بذلك، وبالنسبة لكبار السن، نقوم بتصميم مكمّلات غذائية سهلة التناول في شكل "متماسك" جديد. الأمر يتعلق بتقليل الحجم مع الحفاظ على الكثافة الغذائية الضرورية للأشخاص في حالة الهرم. وبالتالي، Fortimel Compact هو أول منتج بمثل هذا الشكل. إنه يقدّم في زجاجة سعتها 125 مل نفس الدعم الغذائي الذي تقترحه الزجاجة الأولية ذات سعة 200 مل.، ويمثل خيارا مثاليا للمرضى الذين يعانون من صعوبة في ابتلاع كميات كبيرة.

المجالات العلاجية


تتخصّص Nutricia في التغذية الطبية الموجهة للمرضى من ذوي الاحتياجات الغذائية الخاصة. يبقى العلم  في صميم التزام Nutricia في مجال الصحة و الغذاء.
وبالتالي، فإننا نجند مهاراتنا ومواردنا لتوفير مواد غذائية تتناسب مع احتياجات المرضى من جميع الأعمار، من الرُضُع إلى كبار السن.
في مجال طب الأطفال، قمنا بتطوير مجموعة من المنتجات الغذائية المتخصصة للأطفال الذين يعانون من أمراض التمثيل الغذائي الوراثي، أو من تأخر النمو أو الحساسية لحليب البقر. بالإضافة إلى ذلك، تُنظم Nutricia أحداثا تجمع خلالها العائلات، وتقدم خدمات لمساعدتها بشكل أفضل في حياتها اليومية.


ينطوي تقدم سن السكان على زيادة في عدد الأشخاص المتأثرين بتأثيرات العمر الذين يصبحون بذلك ضعفاء ولا يقاومون المرض. لدى Nutricia، نقترح منتجات غذائية صحية ومتوازنة إلى هؤلاء الأشخاص في حالة الهرم، وهو جانب أساسي لمزيد من الرعاية الشاملة. كما يشمل عرضنا أيضا منتجات وخدمات لمساعدة مقدمي الرعاية والمرضى في مجال إدارة النظام الغذائي في حالة الإصابة بأمراض مزمنة مثل السرطان والسكتة الدماغية.

 

الذوق قبل كل شيء

بدائلنا الغذائية لمساعدة الأطفال المصابين بالحساسية الشديدة مقترحة في شكل نكهات مختلفة كعصير الفواكه والشوكولاته أو الفانيليا، حتى يتقبلون بسهولة أكثر القيود الغذائية. وتقدم المنتجات في قربة ملونة وصغيرة حتى ينسى هؤلاء الأطفال الجانب الطبي لنظامهم الغذائي.
مثال آخر هو الموقع الإلكتروني MyNutilis المصمم للمرضى الذين يعانون من مشاكل البلع. ويمكن لزوّار الموقع مشاهدة أشرطة فيديو تشرح طريقة تحضير مجموعة من الوصفات باستخدام Nutilis، وهو مخثر يغيّر كثافة الطعام والشراب يستخدم تحت إشراف طبي بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في البلع.

إن الجهود التي تبذلها Nutricia في مجال الاكتشافات الغذائية ترتكز أيضا على الذوق. إن نوعية ذوع الأطعمة ذات الفوائد الطبية لها تأثير خاص على التزام المريض بالعلاج، سواء كان طفلا أو بالغا.

في خدمة المرضى

تمثل منتجاتنا جانبا واحدا فقط من جوانب الرعاية العلاجية: يحتاج المرضى وعائلاتهم أيضًا إلى المساعدة والدعم وإعادة الطمأنينة حتى يتمكنوا من التصدي لهذه الأمراض والعيش يوميًا. لقد أطلقت Nutricia مؤخرًا Neocate Footsteps بالولايات المتحدة، وهو بلد 5٪ من الأطفال يعانون فيه من حساسية لبروتين الحليب. Neocate Footsteps هي منصة إلكترونية مصممة للأطباء وأولياء الأطفال: إنها تساعد المهنيين الصحيين والعائلات على إدارة مرض الطفل كل يوم باقتراح بالخصوص معلومات عن التأمين، الوصفات وتوصيات الأخصائيين في التغذية، من خلال إتاحتهم الفرصة للاتصال بخبراء التغذية وعائلات أخرى وتقديم نصائح عملية عندما يبلغ الطفل سن الدخول إلى الحضانة، المدرسة أو الخروج بكل بساطة.