Related searches

أقرب للمجتمع المحلي

إن فهم المجتمعات التي نخدمها أمر أساسي لنا في تحديد الاستراتيجيات الأنسب لتعزيز النظم الغذائية المتوازنة التي تتكيف مع الأسواق وقضايا الصحة العامة المحلية.

إن فهم المجتمعات التي نخدمها أمر لا غنى عنه لتحديد الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة لتعزيز النظم الغذائية المتوازنة التي تتكيف مع الأسواق وتحديات الصحة العامة المحلية.

ولذلك فمن الضروري فهم العادات الغذائية وقضايا الصحة العامة على المستوى المحلي. وقد تم تصميم برنامج نوتريبلانيت لدينا لتعطينا هذا الفهم بطريقة منهجية. هذا النهج يسمح علاماتنا التجارية لإثراء منتجاتها مع العناصر الغذائية التي يحتاجونها لمواجهة التحديات الصحية للمجتمعات المحلية.

 

 

 

Phosphatine

 

فقر الدم يمثل تحديا كبيرا في أفريقيا. السكان لديهم وعي قليل من هذا الموضوع وتميل إلى الاعتماد على العلاجات غير الفعالة، وهو عقبة خطيرة أمام صحة كثير من الناس. للمساعدة في حل المشكلة، أجرينا دراستين فودستيلز و نوتريبلانيت.

وأجرت فرق محلية من علماء الاجتماع في الكاميرون وكوت ديفوار مقابلات مع 100 أمهات، وفي عام 2014، أعاد دانون صياغة بلدينا فوسفهاتين - وهو منتج قائم على الحبوب للأطفال الصغار - في كلا البلدين. مع هذه الصيغة الجديدة، يمكن أن تغطي الفوسفاتين 70٪ من احتياجات الحديد و 30٪ أرخص.

> لمعرفة المزيد

 

 

 

دانينو

 

دانينو هو منتج الألبان الطازجة المصممة للمساعدة في وضع حد للحديد والكالسيوم وغيرها من أوجه القصور المعدنية في الأطفال. في كل بلد من البلدان التي يتم تسويق المنتج فيها، يتم تكييف محتواه مع الاحتياجات التغذوية المحلية للأطفال، في اتصال مع البيانات نوتريبلانيت.

 

 

 

Nutrigo

فقر الدم مصدر قلق في الصين. لمعالجة المشكلة وتعزيز علامتنا التجارية ينجيانغباو، أطلقنا نوتريغو. هذا المسحوق، الذي يهدف إلى دمجها في وجبات الطعام، يقلل من فقر الدم بنسبة 61٪ بعد ستة أشهر من الاستخدام. يباع المنتج من قبل الأعمال الاجتماعية بدعم من صندوق danone.communities. وبحلول نهاية عام 2015، كانت متاحة في 315 قرية و 5000 طفل استفادوا بالفعل.

 

 

فهم العادات الغذائية والعادات الغذائية المحلية

وقد وضعت دانون نهج كل بلد على حدة يسمى نوتريبلانيت.

> لمعرفة المزيد