Related searches

تشجيع أنماط حياة متوازنة

لتكون بصحة جيدة، فإن التغذية السليمة لن تكون فعالة ما لم تندمج بشكل عام في نمط حياة متوازن. إننا نطور برامج تعليمية وفعاليات تشجع على الأكل الصحي والنشاط البدني المناسب. ويبدأ ذلك مع موظفي دانون.43 من شركاتنا الفرعية تمنح موظفيها حق الوصول إلى برامج "الصحة المهنية"

زيادة على منتجاتنا، تشجيع ممارسات غذائية وأساليب حياة صحية أكثر بفضل برامج تعليمية.

كما نؤيد تبني أنماط حياة صحية خارج دانون من خلال التعاون في برامج تعليمية لجلب فوائد صحية للمستهلكين والآباء والمرضى ولمقدمي الرعاية. في عام 2014، نفذت 44 شركة فرعية نتابعها بشأن هذه الموضوعات 199 برنامجًا من هذا النوع، وصلت إلى 490 مليون شخص.
تصمم دانون برامج حول ممارسات غذائية أفضل ونشاط بدني، من خلال وحدات CBU التي تعمل محليًا ولكن أيضًا صندوق Danone Ecosystem و Danone Communities.
تم تصميم برامجنا للمجتمعات المحلية وهي تركز على قضايا الصحة وأنماط الحياة المحلية.
ولهذا السبب تتمثل الخطوة الأولى في تحليل وفك التوصيات الغذائية والنشاط البدني في جميع أنحاء البلاد لتلبية احتياجات هذه المجتمعات على نحو أفضل. يشير دليل معهد دانون أنه خلال مرحلة تصميم البرنامج، يتم تصنيف رسائل التوصيات المحلية ويتم تحليل العوامل الإيجابية.
على صعيد آخر، يتم إعداد برامجنا بالشراكة وغالبا ما يتم تنفيذها مع الشركاء المحليين بشكل يسمح بضمان متانة في منهجية، التشر وقياس التأثير. تستند المنهجية التي يعدها الخبراء، إلى بيانات محلية. ويتم البسط مع الشركاء فيما يوكل قياس النتائج والتأثير في بعض الأحيان إلى منظمات مستقلة، ما يسمح لنا بإعادة تعديل البرنامج.
 
المبادئ التوجيهية لمعهد دانون
المبادئ التوجيهية لـ Danone Ecosystem

 

فهم الروابط بين الغذاء والصحة

NutriImpact هو برنامج بحث قمنا بتطويره خصيصا لدراسة تأثير النظام الغذائي على الصحة.

 

لمزيد من المعلومات

كأس دانون للأمم
كأس دانون للأمم

 

 

 

تنظم دانون كل عام كأس دانون للأمم، وهي مسابقة دولية في كرة القدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 12 عامًا. منذ الطبعة الأولى في عام 2000، شارك أكثر من 10 ملايين طفل من 40 دولة في هذه الدورة. وموازاة مع البطولة، فإننا نعرض أنشطة وألعاب تعليمية لتحسيس المشاركين بالدور الذي يلعبه تمييه الجسم والنظام الغذائي الصحي في الأداء الرياضي.

EAT LIKE A CHMAP
EAT LIKE A CHMAP

 

 

في عام 2010، لمواجهة التحديات الناجمة عن سوء التغذية وزيادة السمنة لدى الأطفال البريطانيين، أطلقت دانون البرنامج التعليمي "EAT LIKE A CHMAP". هذا البرنامج المجاني الموجه لأطفال المدارس الابتدائية الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 10 يشجع الأطفال على استكشاف خيارات غذائية صحية أكثر بطريقة ممتعة، بمساعدة السفراء الذين المعجبين بهم. في عام 2013، تم عرض "EAT LIKE A CHMAP" في 1000 قسم ابتدائي بالمملكة المتحدة ووصل إلى 30000 طفل.

MUM, DAD: I PREFER WATER
MUM, DAD: I PREFER WATER

 

 

في عام 2006، اكتشف دانون أن تناول الحصة التي تقدمها السوائل لدى الأطفال البولنديين كانت تتكون من 12٪ فقط من الماء. في سياق زيادة السمنة، أطلقنا حملة MUM, DAD: I PREFER WATER، وهو برنامج تعليمي كامل موجه للأطفال والآباء والمعلمين. وقد وصل البرنامج في عامه الثالث إلى 700000 طفل عبر 6000 مدرسة، بالإضافة إلى 800000 والد.

 

 

 

STAND BY MUMS
STAND BY MUMS

 

 

تشهد رومانيا نقصًا في الأطباء والقابلات المؤهلين. بدعم من صندوق دانون للنظام الإيكولوجي والقسم الروماني لتغذية الأطفال، عملنا مع الصليب الأحمر الروماني والصليب الأبيض لإطلاق مشروع "STAND BY MUMS" الذي يدعم تطوير شبكة من المربين في الفترة المحيطة بالولادة، ويساعد الأمهات الحوامل على اتخاذ خيارات غذائية صحية أكثر لأنفسهن ولأطفالهن.